تحديث PUBG Mobile Lite 0.18.0 تاريخ الإصدار

سيتم إصدار تحديث PUBG Mobile Lite 0.18.0 في 25 يوليو 2020 ، وسيضيف التحديث القادم خريطة Miramar ، ووضع تدريب جديد وأكثر من ذلك بكثير إلى اللعبة


اقتربت الذكرى السنوية الأولى لـ PUBG Mobile Lite من أن تكون اللعبة على وشك الانتهاء من تقديم بعض التحديثات المثيرة في هذه المناسبة. حاليًا ، يعمل الإصدار 0.17.0 من اللعبة ، ومن الواضح أن التحديث التالي سيجلب إصدار 0.18.0 من PUBG Mobile Lite. فيما يتعلق بالتحديث الجديد ، لم يقم المطورون بإصدار الإصدار التجريبي من PUBG Mobile Lite 0.18.0 حتى الآن ، لكنهم سيفعلون ذلك في الأسابيع القليلة القادمة. سيجلب التحديث القادم 0.18.0 مجموعة من الميزات الجديدة مثل خريطة Miramar ، ووضع التدريب ، وبعض الأشكال الحصرية والمزيد.
PUBG Mobile Lite 0.18.0 update
لكن لدى معظم اللاعبين أسئلة بخصوص تاريخ إصدار تحديث 0.18.0. تحديث PUBG Mobile Lite 0.18.0 تاريخ الإصدار سيتم إصدار PUBG Mobile Lite 0.18.0 في 25 يوليو 2020 ويمكن للاعبين تحديث اللعبة في نفس التاريخ من Google PlayStore. كما ذكرنا سابقًا ، الذكرى السنوية الأولى للعبة ستكون في 25 يوليو للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة ، سيصدر فريق PUBG Mobile Lite تحديث 0.18.0. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع طرح بطاقة الفائز بالموسم الثالث عشر في نفس التاريخ. تسريبات تحديث PUBG Mobile Lite 0.18.0

وفقًا لبعض المصادر غير الرسمية ، سيضيف المسؤولون الإضافات التالية إلى اللعبة:-



خريطة ميرامار
خريطة Miramar: حاليًا ، تتوفر خريطة كلاسيكية واحدة فقط في اللعبة. ولكن هناك احتمالات كبيرة بأن يتمكن اللاعبون من رؤية إضافة خريطة Miramar في تحديث 0.18.0. ستكون الخريطة الكلاسيكية الثانية للعبة مع خريطة Erangel الحالية. علاوة على ذلك ، ستحتوي الخريطة أيضًا على بعض الأسلحة الحصرية مثل Win 94 والمركبات مثل Mirado.
View image on Twitter
خريطة التدريب: إلى جانب الخريطة الجديدة ، يوجد وضع تدريب جديد أيضًا في قائمة الإضافات القادمة. سيسمح وضع التدريب للاعبين بممارسة هدفهم وتحسين جلود التعامل مع الأسلحة. سيوفر لك الوضع كل سلاح بذخيرة غير محدودة يمكنك استخدامها لتصويب الأهداف وتعزيز مهارات اللعب الخاصة بك.
The Miramar Map

تعليقات